Wednesday, December 14, 2016

طريقة إخفاء بعض من ارقام المكالمات وسجلات SMS الصادرة والواردة اليك عن اعين المتطفلين

السلام عليكم متابعي مدونة علوم و تقنيات , في عالم التكنولوجيا المتطور فى كافة المجالات اصبحت الخصوصية هي دائما من الأولويات التى يجب الحفاظ عليها, فمثلا لو قمنا  باعارة الهاتف الخاص بنا لصديق يمكن ان يقوم بدون علمك بالكشف عن ورؤية جميع مكالماتك الهاتفية أو الرسائل النصية SMS القصيرة من سجل المكالمات او علبة الرسائك
لذلك فى هذا الموضوع سوف اتبادل معكم وسيلة سهلة من شأنها أن تساعدك على إخفاء المكالمات وسجلات SMS من أشخاص معينين في الهاتف الذكي اندرويد الخاص بك.
الطريقة بسيطة جدا وسهلة وتعتمد على تطبيق مجاني اسمه Shady Contacts من شأنه أن يسمح لك بقفل و اخفاء كل نتائج سجلات المكالمات، وسجلات الرسائل النصية الخاصة بك .
اقرا ايضا : اجعل هاتفك ينطق باسم رقم المتصل بك و صاحب رسالة القصيرة SMS الواردة
طريقة إخفاء بعض من ارقام المكالمات وسجلات SMS الصادرة والواردة اليك عن اعين المتطفلين

خطوات لإخفاء المكالمات وسجلات SMS من أشخاص معينين في اندرويد :

1.  قم بتحميل وتثبيت تطبيق : Shady Contacts 
بعد تثبيت التطبيق و تشغيله قم بإنشاء رسم نمط الأمان الخاص بك حتى يسمح لك للوصول إلى لبيانات اندرويد الخاص بك و سيطلب منك ايضا اعادة رسم القفل حتى يتم التاكد من حفظك له.
اقرا ايضا : كيفية تحديد أكثر من نغمة موسيقية عند الاتصال بك و بدون الحاجة الى ROOT 

2. الآن على علامة التبويب التى هي فوق ، سوف تقوم بادخال الارقام و اختيار اسماء جهات الاتصال التى تريد ان لا تظهر فى قسم المكالمات الواردة او فى علبة الرسائل اي تريد إخفائها من سجلات المكالمات الخاصة بك , وستظهر لك فقط على التطبيق
اقرا ايضا : طريقة رائعة لاخفاء صورك و فيديوهاتك برقم سري داخل تطبيق الة حاسبة على اندرويد
كان هذا كل شيء عن طريقة إخفاء المكالمات والرسائل النصية القصيرة SMS لاشخاص معينين على هاتفك الاندرويد. مع هذه الطريقة  لن تعرض جهات الاتصال المحددة في سجلات المكالمات الافتراضية الخاصة باندرويد، وكذلك نصوص الرسائل القصيرة للحفاظ على خصوصيتك من المتطفلين , ان اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك .

0 comments

Post a Comment